شركات نقل الاثاث بالتجمع الخامس 01283638051 ونش رفع الاثاث

شركة الظافر لنقل الاثاث بالتجمع الخامس


نقوم بفك وتغليف ونقل الاثاث واعادة فرشه مره اخرى تقوم بنقل الاثاث من مكان الى مكان اخر وتتم هذه العملية بمساعدة فنيين متخصصين فى مجال التغليف فنحن نستخدم افضل الخامات التى تتلائم مع الاثاث للحفاظ عليه من اى خدوش او تجاريح قد تحدث له أثناء عملية النقل.

نحن متخصصون فى طريقه التغليف التى قد تحتاجون اليها فى حال اذا قررتم تخزين الاثاث لفترة معينة بالطريقة التي منحكم إياها يمكنكم تخزين الاثاث دون الخوف عليه من أي تلاعب قد يحدث له نتيجة تغير الأحوال الجوية.
 
اما بالنسبه لعمليه النقل فنحن لدينا طاقم من العمال المدربة الأمينة التى تتعامل مع الاثاث بطريقه فنيه ويوجد لدينا اوناش هيدروليك للوحدات ذات المداخل الضيقة.
 
يوجد لدينا خدمه التخزين والتأمين على البضائع ويوجد لدينا تخزين الاثاث المنزلى والشركات وكل ما يخصهم بجميع انواع التغليف ( الموبيليا, النجف, التحف , الانتيكات,.... ) و شحنها الى جميع دول العالم, و ويوجد لدى الشركة طاقم أخصائيين فى عملية النقل.
 
نحن نساعدكم فى اتمام عملية انتقالهم من مكان الى اخر فى خلال (يوم واحد ) ايا كان حجم المنقولات.
 
تتم عمليه النقل فى سيارات مغلقه مخصصه لنقل الاثاث وهذا للحفاظ على خصوصيتكم للحفاظ على الاثاث لسنا الوحيدون ولكننا المتخصصون.

افضل شركة لنقل الاثاث داخل التجمع الخامس

أهم ما يبحث عنه العميل أثناء نقل الاثاث بالتجمع الخامس وجميع المحافظات هو ضمان سلامة الشحنة. لقد حققنا ذلك من خلال التطبيق رقم واحد لطلبات شاحنات العفش في مصر. 

تقدم شركة الظافر خدمات نقل متميزة لجميع العملاء من حيث السعر والأمان والجودة والكفاءة العالية. لذلك ، عزيزي العميل ، لا تتردد في طلب رحلة نقل خاصة من خلال خدمات الونش ، لأن كل ما تبحث عنه في رحلات النقل ستجده متاحًا لدينا في خدمات الونش للنقل.

لا يتم نقل العفش بدون تغليف كامل لكل قطعة من العفش وذلك لحمايتها من التشققات والخدوش التي قد تصيبها. تخزين الموبيليا دون التعرض للغبار أو الحشرات ، لذلك يتم شراء مجموعة من أفضل المواد التي تساعد في تغليف أمتعتك مع الحفاظ عليها من التلف.

عميلنا العزيز يرحب بك ويأمل أن تجد معنا كل ما تحتاجه لنقل أثاث منزلك او شركتك او مكتبك بضائعك دون ضرر. عند التعاون معنا ان شاء الله ستجد افضل خدمة لفك وتجميع الاثاث. افضل خدمة تغليف العفش والاثاث افضل سيارات النقل المجهزة اكفأ النجارين والفنيين ذوي الخبرة الكبيرة في مجال النقل الاثاث ، شركة الظافر لنقل الاثاث ستقوم بتوصيل اغراضك للمنزل الجديد دون أي تأخير.


ونش رفع الاثاث بالتجمع الخامس

نحن الشركة التي تساعدك على إنجاز مهمة نقل الأثاث بالهرم بشكل مميز ، بجودة وكفاءة لا يعلى عليها ، لأننا نهتم بكل التفاصيل الصغيرة التي تنساها الشركات الأخرى. ونش رفع الاثاث بالتجمع الخامس ونتعهد لك بحماية أثاث منزلك ونقله إلى المسكن الجديد دون أي جهد. لدي انتقال آمن دون التسبب في أي إهدار للوقت أو خسارة.

فريق عمل متخصص من الفنيين والنجارين المدربين على جميع وسائل النقل المتطورة. تقوم الشركة بتزويدهم بكل ما هو جديد في مجال نقل الاثاث مما يساعدهم على انجاز مهامهم بأمان دون أي عيب.



عربات نقل مجهزة بأحدث الإمكانيات من الداخل والخارج لضمان أفضل حماية للأثاث. عربيات مجهزة بصناديق خشبية توضع فيها قطع زجاجية لحمايتها ومنع انكسارها.

يعتبر مصعد الأمتعة مسؤولاً عن رفع الأشياء تمامًا إلى الارتفاعات حتى لا نضطر إلى إنزال ورفع الأشياء الثقيلة عبر السلالم. مهما كانت ضيقة الدرج او مداخل المنزل فلا يهم في الحقائب لن تتأثر بأي شئ.

أكبر شركات نقل الأثاث عند البحث عن هذه الكلمات يبرز اسم شركة الظافر بين الشركات لأنها من أقدم الشركات وكفاءة الخدمات التي نقدمها بأفضل الأسعار. اتصـل بنـــا الأن  01123024072-01283638051

الظافر يوفر عليك المال والجهد والراحة من فك وتركيب وتغليف الاثاث ونقله باستخدام شركات نقل الاثاث المجهزة بمقاسات مختلفة على ايدي متخصصين وعمالة مدربة تدريبا عاليا.

شركات نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة

لكي تنجح شركات نقل الاثاث يجب ان يكون لعملية نقل الاثاث ونش رفع هيدروليكي يصل الى الطوابق العالية وينخفض ويرفع الاثاث بكل سهولة وفي وقت قياسي دون الحاجة لاستخدام السلالم في عملية التحميل والرفع . السلالم والأضرار التي لا تُحصى التي تسببها ، خاصة إذا كان الأثاث المراد نقله في أحد الطوابق المرتفعة ، لذلك جاءت رافعة لرفع الأثاث / الرافعات الهيدروليكية.

 شركات نقل الأثاث لتسهيل عملية النقل بشكل كبير وتقليل وقت النقل. في وقت قصير جدا يتم نقل الاثاث بأمان دون خدش او كسر بسيط مع العلم ان رافعات رفع الاثاث يمكن ان تصل الى الطابق 25.

تعتبر سيارات نقل الأثاث من المعدات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها. افضل شركة نقل الاثاث بالزقازيق عندما تقوم بنقل اثاث منزلك من مكان الى مكان اخر. لذلك نحرص على أفضل شركة نقل أثاث في القاهرة أثناء عملية النقل ، لنوفر للعميل أفضل شركات نقل الأثاث بالقاهرة.

 سيارة نقل أثاث تتناسب مع المسافة التي تنتقل إليها سواء في نفس المحافظة أو في محافظة أخرى كذلك من حيث الحجم. نوفر لك أيضًا سيارات تتغلب على أي صعوبات ويقودها سائق نزيه يتمتع بخبرة كبيرة ومحترف يقود سيارة نقل الأثاث بعناية للحفاظ على ما بداخل الأثاث والأشياء الثمينة بداخله. نعمل بطرق منظمة من خلال الإدارة والموظفين لنقدم لكم خدمة مضمونة وعمالة احترافية.


0/Post a Comment/Comments